أحلام لن تغني في رمضان مقابل مليار وغير مضطرة لبيع طائرتها لشراء ميسي - 7 من مايو 2012 - cairoliving
الجمعة, 2016-12-09, 2:35 PM
أهلاً بك ضيف

cairoliving

الرئيسية » 2012 » مايو » 7 » أحلام لن تغني في رمضان مقابل مليار وغير مضطرة لبيع طائرتها لشراء ميسي
4:45 PM
أحلام لن تغني في رمضان مقابل مليار وغير مضطرة لبيع طائرتها لشراء ميسي


أحلام لن تغني في رمضان مقابل مليار وغير مضطرة لبيع طائرتها لشراء ميسي
أحلام لن تغني في رمضان مقابل مليار وغير مضطرة لبيع طائرتها لشراء ميسي

بعد ظهورها في لجنة تحكيم "آراب آيدول" تحولت المغنية الإماراتية الشهيرة أحلام الى مادة دسمة تتناولها وسائل الإعلام، التي تتابع باهتمام تغريداتها على موقع "تويتر". وفي إطار تواصلها مع معجبيها ومنتقديها وجهت لها إحدى المشاركات سؤالاً "بصفتك دائمأً تحثينا على الصلاة هل ستغنين في رمضان ؟ ولماذا ؟" فردت أحلام وبطريقة بدت قاطعة لتغلق باب الحديث في هذا الأمر قائلة "من 17 سنة أغني .. عمري ما غنيت في رمضان الحمد لله ولو بمليار .. ولا غنيت في ليلة رأس السنة"، دون تحديد ما اذا كانت ترفض مليار ليرة تركية أم دولار زيمبابوي.

وأضافت "رحم الله رجلاً عرف قدر نفسه" كما جاء في صحيفة "القدس".

وكانت المغنية الإماراتية المثيرة لإعجاب الكثيرين وللجدل  بين الكثيرين أيضاً بسبب مظهرها وإكسسواراتها غالية الثمن التي ظهرت فيها بالبرنامج، قد تفاعلت مع أحد المشاهدين المغرمين بفريق "مانشيستر يونايتد"، حين طلب منها عبر الموقع ذاته ان تبيع طائرتها الخاصة كي تشتري بثمنها لاعباً محترفاً وتضمه للنادي الإنكليزي.

ردت أحلام برسالة تفيد بأنها قادرة على شراء لاعب محترف دون بيع الطائرة، مضيفة "شو المشكلة". فما كان من مشجع "مانشيستر يونايتد" إلا ان رد وقد سال لعابه لضم لاعبين اثنين عوضاً عن واحد، مطالباً أحلام بضم نجم "برشلونة"، الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي واللاعب البرازيلي تياغو سيلفا الى ناديه المفضل.

هذا ولم تشر الأنباء الى ما اذا كان الأمر مجرد دعابة جديدة من الفنانة الإماراتية أم انها تنوي بالفعل إرضاء رغبات أحد معجبيها، مما سيجعل الآخرين يلجأون لأحلام كي تحقق أحلامهم كذلك، الأمر الذي قد يحولها في نظرهم بيوم من الأيام الى "ماما نويل"
مشاهده: 147 | أضاف: essoseif | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
اطبع الصفحة
الة حاسبة
Block content
التصويتات
Rate my site
مجموع الردود: 5
Music
Google Services...
BBC News...
chir
Block content
Block title
< !-- -->
مشاهدات الزوار
Copyright MyCorp © 2016