الأربعاء, 2024-04-24, 6:43 AM
أهلاً بك ضيف

cairoliving

الرئيسية » 2012 » مايو » 12 » موقع "كوبون" يقدم أروع الخيارات التي تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية
11:13 AM
موقع "كوبون" يقدم أروع الخيارات التي تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية

موقع كوبون

أظهرت دراسة مفصّلة أعدها موقع "كوبون" Cobone.com حول أنماط الشراء، أن معظم سكان المملكة العربية السعودية استخدموا الموقع للاستفادة مما يقدمه من خيارات في إثراء أساليب حياتهم لتنسجم مع أجواء العصر. وقد شكلت الصفقات المرتبطة بالمشروبات والأطعمة أكثر من ثلث (تحديداً 35%) من المشتريات في المملكة عبر الموقع.

وبهذا الصدد قال ثامر بامية، المدير العام لموقع "كوبون" في المملكة: "لقد شكلت فئة المشتريات المرتبطة بأسلوب الحياة، والتي تضم الأطعمة والمشروبات، إلى جانب المشتريات الخاصة بالجمال والصحة والسيارات، ما تتجاوز نسبته 60% من مجمل المشتريات. ولقد كانت أكثر المشتريات انتشاراً هي تلك من ’كريب كافيه‘، و’إم بي3 ‘، و’كاميلا صالون‘، و’ستارفين‘. كما كان جهاز الآيباد 3، الذي تمّ إطلاقه موخراً، الخيار المفضل للمشترين عبر الموقع مع خيار توفير ما يزيد عن 400 ريال سعودي."

ولم تقتصر خيارات التوفير على مجموعة محدودة من المنتجات، فقد وُضعت كافة صفقات الموقع تقريباً لتزويد المستهلك بعروض توفيرية مميزة، ورفده بتجربة تسوق الكتروني أفضل. ويدرك المستهلكون تماماً ما يودون شراءه، وعندما تتوفر لديهم الفرصة في الحصول على المنتج أو الخدمة المرغوبة مع خيار التوفير بالتكاليف، فإن خيار الشراء يكون تلقائياً وعفوياً مع كوبون.

يسعى الموقع غالباً لتزويد مستخدميه وزواره بصفقات توفر ما نسبته 50% من التكاليف على المنتجات الإلكترونية، ومن شأن ذلك أن يعزز من مكانة الموقع كي يحصد شعبية واسعة عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، خاصة في ما يرتبط بالمنتجات الإلكترونية التي لا يتجاوز هامش الربح فيها 6% بالنسبة لمعظم شركات تصنيع هذه الأجهزة.

وتعتبر أساليب الدفع الإلكتروني وأمن المعلومات عاملين أساسيين فيما يتعلّق بأي نوع من التجارة الإلكترونية، خاصة في المنطقة. ولهذا يحرص الموقع على إتاحة سبل وطرق متعددة للدفع أمام العملاء كي يختاروا منها، ويتم الدفع استناداً إلى الطريقة التي يفضلونها. 

وهناك تساؤل يتكرر كثيراً حول قدرة موقع "كوبون" على الوفاء بالضمانات التي يعد بها زواره، وللإجابة عن هذا التساؤل، سلّط ثامر بامية بعض الضوء على كيفية عمل ذلك، فقال موضحاً: "لقد أبرمت الشركة علاقات وشراكات راسخة مع مختلف القطاعات لضمان تحقيق 5 فوائد أساسية، أولها هو التعامل مع أفضل العلامات التجارية في السوق ضمن مختلف فئات المنتجات، وتقديم أفضل الأسعار في كافة الأوقات، مع تزويد أحكام وشروط مرنة وسلسة، بإتاحة حسومات مميزة عادة ما تتراوح نسبتها بين 50% و90%."

وأردف: "يحرص موقع ’كوبون‘ أيضاً على تقديم صفقات على المنتجات الأصلية لا غير، تحمل كفالات مضمونة، فضلاً عن رفد العملاء بالدعم المثالي قبل وبعد تقديم الخدمة أو القيام بعملية الشراء. وتضم الشركة فريقين متفانيين في التسويق والمبيعات، حيث يسعى أعضاء الفريقين على إجراء أبحاث واستطلاعات لمعرفة أكثر المنتجات طلباً، وتحديد أفضل تاجر أو شركة لتزويد المنتج أو الخدمة."

والخلاصة مما ذكرناه أنه كيفما نظرنا إلى الموقع، فإننا سنجد فيه حلاً إلكترونياً آمناً للغاية للحصول على أفضل صفقات التوفير للوصول إلى أسلوب معيشة أرقى وأفضل، وبهذا يكون موقع "كوبون" وحده القادر على تحويل هذا الحلم إلى واقع مُعاش.

 

مشاهده: 447 | أضاف: essoseif | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
اطبع الصفحة
الة حاسبة
Block content
التصويتات
Rate my site
مجموع الردود: 5
Music
Google Services...
BBC News...
chir
Block content
Block title
< !-- -->
مشاهدات الزوار
Copyright MyCorp © 2024