حبوب سوبر سليم الصينية وفوائدها Super slim Capsules - 9 من مايو 2012 - cairoliving
السبت, 2016-12-03, 10:41 PM
أهلاً بك ضيف

cairoliving

الرئيسية » 2012 » مايو » 9 » حبوب سوبر سليم الصينية وفوائدها Super slim Capsules
1:53 PM
حبوب سوبر سليم الصينية وفوائدها Super slim Capsules



تعتبر حبوب سوبر سليم الصينية  Super Slim 
من أفضل الأدوية التي  تستخدم لتخفيف الوزن نظراً للتجارب الكثيرة  والمتابعة المستمرة وعلى مر 4 سنوات من التجربة حيث انعدمت الشكاوى عن عدم فعاليتها أو بالأحرى كادت تنعدم ... إضافة لتأثيرها الفعال وشبه المباشر على الأوزان وخاصة الثقيلة منها والمعندة حيث نجحت حبوب سوبر سليم الصينية في تخفيف أوزان من اشتكوا وعانوا من السمنة المفرطة واستخدموا كل الأساليب التقليدية من رجيمات وحميات سواء طبيعية أو كيماوية....
وهناك حالات يعود الفضل فيها لسوبر سليم في إنزال الوزن لأكثر من 35 - 40 كيلو غرام خلال اقل من 3 شهور وهو بدوره يعتبر رقماً قياسياً قد تعجز عن تحقيقه مجموعة من أدوية التخسيس مجتمعة.



وهناك تفاوت في فعالية حبوب سوبر سليم  Super slim تتراوح بين 7-13 كيلو غرام في الشهر ويعزى ذلك لعدة أسباب أهمها:

1- طبيعة الجسم نفسه للشخص: فقد يختلف الايض أو الاستقلاب نفسه من شخص لآخر .

2- عمر الشخص: من المعروف أن الأشخاص  المتقدمين في السن يقل لديهم نسبة الاستقلاب ونشاط الخلايا بشكل عام ولذلك تجد استجابة أجسامهم أقل من الأشخاص اليافعين والشباب.

3- ممارسة الشخص للرياضة: إن من يتناول حبوب سوبر سليم ويقوم بالتمارين الرياضية أو حتى المشي لمدة ساعة يومياً ستكون النتائج مرضية أكثر من الشخص الخامل الذي يأكل وينام.

4- التشكيل في الأطعمة وعدم الاقتصار على نوع واحد من الغذاء كما هو سائد في بعض الدول العربية والعالمية، مثلاً الاعتماد على الأرز كوجبة غذائية يومياً.

5- الإكثار من تناول الفواكه والخضروات وخاصة منها الليفية : كالجزر والخس والتفاح والأجاص .. فهي تساهم كثيرا في عملية حرق الشحوم.

6- الأخطاء الشائعة: من الأخطاء الشائعة لدى استخدام حبوب سوبر سليم الصينية هو تخفيف عدد الوجبات الغذائية وهو من الأخطاء الشائعة والكبيرة ... حيث يجب الاهتمام بتناول الوجبات الغذائية الرئيسية وفي أوقاتها ، بينما التخفيف فيأتي لكمية الطعام وليس لعدد الوجبات المتناولة يومياً..

7- لا يخفى على أحد أن عملية حرق الدهون والشحوم يتم بصرف طاقة ATP وينتج عن تكسير وتحطيم الدهون في الجسم حموض أمينية تتراكم في الجسم لذلك وجب الحذر وتناول كميات كبيرة من الماء يوميا بمعدل 2 ليتر في اليوم على الأقل.

8- هناك عادة  ممتازة يمكنك القيام بها يومياً وستعطيك نتائج أكثر من رائعة مع تناول كبسولات سوبر سليم يوميا وهي شرب كوب عصير ليمون أو برتقال أو كريب فروت أو أناناس قبل النوم وهي ممتازة بكسر الجمود وتحليل الأطعمة في الجسم.
وبذلك والتزامك بهذه المعلومات البسيطة والقيمة في الوقت نفسه يمكنك الحصول على أفضل النتائج مع استخدامك لحبوب سوبر سليم الصينية ... والأهم من ذلك هو مراعاة الجرعة اليومية بحيث تتناول كبسولة واحدة من سوبر سليم يومياً قبل الإفطار بنصف ساعة وعدم تناول أكثر من حبة يومياً كما هو موصى من الشركة الصانعة...

أرجو بهذه المعلومات البسيطة أن أكون قد أفدتكم وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية
مشاهده: 216 | أضاف: essoseif | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
اطبع الصفحة
الة حاسبة
Block content
التصويتات
Rate my site
مجموع الردود: 5
Music
Google Services...
BBC News...
chir
Block content
Block title
< !-- -->
مشاهدات الزوار
Copyright MyCorp © 2016