الإثنين, 2019-05-20, 3:31 PM
أهلاً بك ضيف

cairoliving

الرئيسية » 2012 » مايو » 01
وهل هو مفيدٌ فعلاً في إنقاص الوزن بصورة ملحوظة؟ اكتشفي الإجابة في السطور الآتية!

تعتمد فكرة رجيم الماء على تناول 4 أكواب من الماء سعة كل واحدة 160 مل على معدة فارغة وعدم تناول أي طعام إلا بعد مضي 45 دقيقة مع مراعاة زيادة كمية الماء تدريجياً.

و ينصح الخبراء في "الاتحاد الياباني للأمراض" بعدم تناول أي طعام أو شراب خلال الساعتين التاليتين لكل من وجبة الفطور والغذاء والعشاء، ونشر "الاتحاد الياباني للأمراض" تجربةً للعلاج بالماء، أثبتت نجاحاً بنسبة 100% بالنسبة لعلاج بالأمراض القديمة والعصرية.

فوائد رجيم الماء
رجيم الماء معروفٌ منذ القد عند العرب، فقد ذكر الشيخ العلامة "ناصر الدين الألباني" فوائد الماء بالتجربة، بعدما قرأ عن العلامة "ابن القيم" تجربة العلاج بالماء لمدة 40 يوماً، فقام بنفس التجربة، وأكد الألباني أن وزنه انخفض نحو 20 كيلوجرام أو أكثر، كما أنه قد برأ من العديد من الأمراض التي كان يعاني منها، وقد خرج الشيخ من تجربته تلك بنظرية قال فيها أن الإنسان يعيش في حالة شربه للماء لمدة 40 يوماً دون طعام.

وم ... قراءة التالي »
تثبيت: صورة 1
مشاهده: 226 | أضاف: essoseif | التاريخ: 2012-05-01 | تعليقات (0)

بعد أن قرأوا الفاتحة وصلوا على النبي (ص) ودعوا له بالبركة والتوفيق وقف الشيخ عبدالرحمن العزازي ليلقي قصيدة جاء في مطلعها "أبوك قطب في التصوف ضارع ينصركم الرحمن يابن شفيق " جاء هذا أثناء استقبال مشايخ الطرق الصوفية للفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي أول من أمس وفي كلمة ألقاها في مكتب الشيخ عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية وكشف الفريق أحمد شفيق عن أن جده كان شيخا لطريقة صوفية وأن والده كان يذهب به كل يوم جمعة سيرا على الأقدام من مصر الجديدة إلى حارة الدالي حسين حتى يحضر حضرة السادة التيجانية وقال : لا أجد مكان أطلق منه عهدي أكرم من هذا الموقع ولاجماعة أكرم من تلك الجماعة أمام الله وأمامكم أن أموت في مقابل أن أصلح كل شاب فى هذه الدولة ولو قدر لنا سنحسن أوضاع الصوفية عندها ضجت قاعة المشيخة بالتهليل والتكبير وأضاف : شهدت مصر فى العقود السابقة كما من الفساد نتيجة خراب الذمة والذى تسيد الموقف فى الدولة لعقود مضت مشيرا إلى أنه :لو خلصت النية وتم اختيار الرجال الصالحين أقسم بالله لن تكون هناك صعوبة فى تقدم مصر.

وبعد أن أهدى الشيخ القصبي درع المشيخة لشفيق وقف الشيخ فتحي الحلوني ... قراءة التالي »
تثبيت: صورة 1
مشاهده: 171 | أضاف: essoseif | التاريخ: 2012-05-01 | تعليقات (0)

أبلة فضيلة تحب البرادعى وتخاف من عمرو موسى والإخوان لسكون يسيطر على بيتها إلا من صوت إذاعة القرآن الكريم التى تنام وتستيقظ على آياتها وأدعيتها وتواشيحها.. صوت حركة عقارب الساعة يشير إلى ما قبل الخامسة صباحاً.. تنفض الغطاء من على جسدها وتستيقظ لصلاة الفجر وقراءة القرآن الكريم التى تنتهى من قراءته خمس مرات شهرياً.. تستحضر ذاكرتها حبيبها: «جدى غرس بداخلى حب رسول الله».

يمر شريط ذكريات حياتها سريعاً أمام عينيها.. طفلة صغيرة تجمع حولها صغيرات حارتها فى وقت القيلولة لتحكى لهم الحواديت.. مواظبتها على إلقاء كلمة الصباح فى المدرسة.. عشقها لـ «البطاطس المحمرة والملوخية».. فشلها فى العمل كمحامية فى مكتب حامد باشا زكى «كنت بطفش الزباين، هو معقول واحدة ترفع قضية على أبوها أو أمها؟ حامد باشا قالى: إنت ما تنفعيش تشتغلى محامية، وسألنى: تروحى الإذاعة يا فضيلة؟»، دخلت مبنى الإذاعة والتليفزيون ورغم رغبتها فى عمل برنامج للأطفال اضطرت للعمل كمذيعة هواء «بابا شارو قالى: الأطفال دى بتاعتى».. وبعد فترة جاءتها فرصة ثمينة لتقديم برنامج «حديث الأطفال»، ثم «غنوة وحدوتة».

لا يخرجها من هذا ... قراءة التالي »
تثبيت: صورة 1
مشاهده: 152 | أضاف: essoseif | التاريخ: 2012-05-01 | تعليقات (0)

اطبع الصفحة
الة حاسبة
Block content
التصويتات
Rate my site
مجموع الردود: 5
Music
Google Services...
BBC News...
chir
Block content
Block title
< !-- -->
مشاهدات الزوار
Copyright MyCorp © 2019