الخميس, 2024-04-18, 8:24 AM
أهلاً بك ضيف

cairoliving

الرئيسية » 2012 » مايو » 12 » لماذا نقع في حب المشاهير؟
8:08 PM
لماذا نقع في حب المشاهير؟


كريم وفاطمة

لماذا نقع في حب المشاهير؟ ولماذا يُعجب الكثير منا بشخصيةٍ مشهورةٍ ويظلون يتابعونها ويسعون لمعرفة كافة أخبارها وماذا حدث لها؟!، بل يمتد الأمر لقيام البعض بتعليق صورٍ لهؤلاء المشاهير في غرفهم بالمنزل!!

تساؤلاتٌ كثيرةٌ يطرحها هذا الموضوع، ولعله ظهر بقوةٍ خلال الأيام الماضية بعد تعُلق الكثيرين بالشاب الوسيم(كريم) بطل مسلسل (فاطمة) وبات هناك هوسٌ لدى الكثيرين به وبمتابعته وبمعرفة أخباره، ونشر صوره على مواقع التواصل الإجتماعي وكأنهم يعرفونه جيداً.

علماء الإجتماع يفسرون هذا الأمر بأنه ظاهرةٌ مشيرين إلى أن هؤلاء المشاهير يظهرون في مسلسلاتهم وأعمالهم الدرامية بشكلٍ جميلٍ وأنيقٍ، ويلعبون أدوراً حالمة ورومانسية وكأنه الشاب المنقذ الجميل، الوسيم، كالشاب (كريم) الذي يظهر بالدور الرومانسي المنقذ، وهو ما يدفع العديد من الفتيات لحبه بحثاً عن هذه الصفات التي يظهر بها على الشاشة، ولكنهم يتناسون أن ما يقدمه الشاب في المسلسل لا يتعدى عن كونه (تمثيلية) وليس واقعاً كما تتمنى أغلب الفتيات.

ومن قبل كريم ، كان هناك مهند، وهكذا تظل مسألة حب المشاهير تشغل بال الكثيرين، ولكن إذا أدرك كلٌ منا أن هؤلاء المشاهير هم بشرٌ مثلنا، وأن الأدوار الجميلة التي يظهرون فيها أمامنا على الشاشات ما هي الإ تمثيلية، بالطبع ستتغير وجهة نظرهم، أو على الأقل سينظرون لهم بشكلٍ عقلانيٍ دون هوسٍ أو حبٍ بجنون.

برأيكم، هل حب المشاهير أمرٌ واقعيٌ ويحدث بينا، ولماذا، وهل هو ظاهرةٌ طبيعيةٌ أم لا؟ شاركونا بأرائكم الآن.
مشاهده: 368 | أضاف: essoseif | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 1
1 waeladel  
0

إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
اطبع الصفحة
الة حاسبة
Block content
التصويتات
Rate my site
مجموع الردود: 5
Music
Google Services...
BBC News...
chir
Block content
Block title
< !-- -->
مشاهدات الزوار
Copyright MyCorp © 2024