الإثنين, 2019-05-20, 3:28 PM
أهلاً بك ضيف

cairoliving

الرئيسية » 2012 » مايو » 02

ندد محمد الدماطى وكيل النقابة العامة للمحامين بما أسماه بالتركيز الزائد على الحد على قضية المحامى أحمد الجيزاوى المحتجز فى السعودية، وقال إن الإعلام ساهم فى تأجيج مشاعر الناس تجاه قضية صغيرة، وعمل من «الحبة قبة» ونفخ فى القضية، وألهى الناس عن القضايا الكبيرة التى تخص الوطن، وقال الدماطى لجريدة «الوطن» إن قضية أحمد الجيزاوى جعلها الإعلام فى صدارة الاهتمام والمتابعة، وكأنها أصبحت قضية الوطن العربى كله، رغم أن المحامى أحمد الجيزاوى هو مجرد مواطن من آحاد الناس، إلا أنه عاد وأكد ضرورة أن يتم توفير ضمانات قانونية كافية له وفقاً لما تؤكده الشرائع والقوانين الدولية. وشدد الدماطى على ضرروة إيجاد وسيلة للإسراع بتسفير المحامين المصريين الخمسة المكلفين من مجلس النقابة بالذهاب للسعودية لمتابعة التحقيقات التى تتم مع الجيزاوي، مشيراً إلى أن إغلاق السفارة السعودية تسبب فى عدم حصول المحامين الخمسة على تأشيرة تسمح لهم بالسفر. أما خالد أبو كريشة عضو مجلس النقابة وأحد المحامين المكلفين بالسفر للدفاع عن الجيزاوى فقال لـ « الوطن» إن السفر معلق على شرط أن تكون السلطات ا ... قراءة التالي »

مشاهده: 165 | أضاف: essoseif | التاريخ: 2012-05-02 | تعليقات (0)

يبرر جمعة الشرقاوى، الذى يعمل سائقاً، إقباله على تدخين السجائر المقلدة بانخفاض ثمنها، الذى يصل إلى ربع ثمن السجائر المستوردة الأصلية، بالإضافة إلى عدم وجود صورة الملصق التحذيرى الموجود على السجائر محلية الصنع الذى يثير اشمئزازه على حد وصفه، فضلاً عن توافرها طوال الوقت بالأسواق، عكس الأصناف المحلية والمستوردة التى يختفى بعض أنواعها كثيراً.

وحذرت مسئولة بوزارة الصحة أمس من خطورة السجائر غير المشروعة «المقلدة والمهربة» على الصحة العامة، والتى تستحوذ، طبقاً لتقديرات الوزارة، على 15? - 20? من سوق السجائر فى مصر.

وقالت الدكتورة سحر لطيف، مدير إدارة مكافحة التدخين بوزارة الصحة: «المعروف طبياً أن السجائر ضارة جداً بالصحة، إلا أن ضرر السجائر المقلدة والمهربة مضاعف، حيث إنها مجهولة المنشأ وغالباً ما يتم تخزينها فى ظروف سيئة، فضلاً عن عدم مطابقتها للمواصفات القياسية المصرية، كما دللت دراسات حديثة على أن السجائر المهربة والمقلدة تحتوى على المعادن الثقيلة السامة وعناصر مسرطنة». وفى الآونة الأخيرة طُرح بالسوق المصرية أصناف من السجائر المقلدة للماركات العالمية، غالباً ما ... قراءة التالي »

مشاهده: 196 | أضاف: essoseif | التاريخ: 2012-05-02 | تعليقات (0)

نصائح سحرية للتخلص من دهون الخصر يعتبر الخصر من أكثر المناطق في الجسم صعوبةً بالتنحيف، وليس لها الكثير من الريجيمات المساعدة على تنحيفها، وأثبتت أحدث الدراسات أن هرمون الكورتيزول المسؤول عن الشعور بالقلق و التوتر يجعل جسمنا يختزن الدهون الموجودة في الأغذية التي نتناولها و لا يقوم بحرقها باستخدام الطاقة…. كما بينت نفس الدراسة بأن قلة هرمون السيروتونين المعروف لدينا بهرمون السعادة تؤدي إلى اختزان جسمنا للمواد الكربوهيدراتية أو النشوية، كما يؤثر على عملية تنظيم و توازن هرموني الأستروجين أو البروجيسترون المسئولان عن تنظيم مواعيد الدورة الشهرية والحمل و الإنجاب، هذه العوامل التي من شأنها أن تؤدي إلى الزيادة في الوزن و التي تجعل من طرق الرجيم و الحمية غير مجدية، لكن بينت لأبحاث السالفة الذكر أن هناك 3 طرق سحرية للتخلص من دهون الخصر وهي كالتالي:


... قراءة التالي »
تثبيت: صورة 1
مشاهده: 205 | أضاف: essoseif | التاريخ: 2012-05-02 | تعليقات (0)

اطبع الصفحة
الة حاسبة
Block content
التصويتات
Rate my site
مجموع الردود: 5
Music
Google Services...
BBC News...
chir
Block content
Block title
< !-- -->
مشاهدات الزوار
Copyright MyCorp © 2019